الخميس، 6 مارس 2008

الجرح الواحد !

عندما ينهار الحصن !


سيل من الرصاص ... صرخات هنا و هناك

رح تقتلوا الولد ... خافوا الله ...

طفلي يتعلق بي ... يمسك بخاصرتي و يأنّ ... أتفقده ... هل أصابوه !؟

- ما تخافش يا با ... انا معاك ... مش رح يوصلولك انا عم بحميك

- بس محمد الدرة كان بحضن أبوه لما طخوه


***********************************


الله يكون بعون إمّه !



- يما أنا نازل ألعب تحت


دقائق معدودة ... يدوي صوت انفجار كبير

تغطي رأسها بمنديل على عجل : عمر ... بما وينك يا يا عمر

تمر بأشلاء ممزقة ... تبكي تصرخ الله يكون بعون إمك ...

مستشفى الشفاء في غزة

تمر بنفس الأشلاء ... الله يكون بعون إمه ...

شفتولي عمر ...

فأشاروا إلى الأشلاء ... الله يكون بعونك ... يا إمه

********************************************


عندما تفسد الدموع كحل العيون !


تتابع أخبارهم ...تتأوه و تذرف دمعا

تتضرع يا ربي كن معاهم ...

تكابد عقلها كيف لي أن أنصرهم !

و في خضم الألم يندفع المحمول : حبيبي و انت بعيد مشتاق للمسة ايد

7abibi is calling

You have one missed call

تمسح دموعها ... تسوي شعرها المنسدل

ترمم ما أفسدته الدموع في كحل عينيها ...

- ماما انا رايحة لنهى صاحبتي

ليست هناك تعليقات: