الثلاثاء، 15 أبريل 2008

" غزة قبل الانفجار "

وصلنى على الميل النهاردة البيان دة من فتاة فلسطينية تعيش فى خان يونس بالله عليكم حاولوا تفهموا اد ايه الناس دى خلاااااااااااااص تعبت، حطوا نفسكم مكانهم لبعض الوقت بدل من رميهم باتهامات او اهدائهم نصايح...ده كلام حماس لكل فلسطينى مرابط على ارض غزة يا ترى انت حتقول لنفسك ايه؟؟؟


{وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ لاَ يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئاً}

بيان جماهيري صادر عن حركة المقاومة الإسلامية ـ حماس

" غزة قبل الانفجار "



يا جماهير شعبنا المرابط:

تتواصل المؤامرة من جديد لتركيع شعبنا ومحاولة كسر إرادته لا لشيء إلا لأنه تمسك بحقوقه وثوابته وخياره الديمقراطي، ورفض الاعتراف بالاحتلال والتخلي عن المقاومة، وقد تعاظمت هذه المؤامرة من خلال ممارسة الاحتلال كل أشكال العدوان وتشديد الحصار الذي بلغ ذروته بقطع كل إمدادات الوقود عن قطاع غزة مما شل معه كل أوجه الحياة في كافة المجالات إلى جانب أوجه المعاناة السابقة والمثمرة.

يا جماهير شعبنا الصابر الثابت:

إننا نعلم علم اليقين أن المعاناة كبيرة والثمن غالٍ والتضحيات عظام، ولكن لا خيار أمامنا إلا الصمود والثبات والمواجهة إزاء كل محاولات الكسر والتركيع. وفي ظل هذه الأزمة الخانقة علينا دائماً أن نلجأ إلى الله تعالى وأن نستعين به، وأن نكثر من الدعاء والابتهال والطاعات، وأن نستذكر دائماً أننا لسنا أول من حوصر، فقد حوصر من هو خير منا حيث حاصر المشركون رسولنا الكريم محمداً صلى الله عليه وسلم، وأخذ به الأذى كل مأخذ لكنه صبر مع أصحابه حتى كتب الله له الفرج، وكان هذا الصبر والثبات طريقاً للنصر والتمكين بإذن الله تعالى. إننا نعلم أن كثيراً من المثبطين والمتخاذلين يبثون الأراجيف والشائعات لكسر الروح المعنوية ومحاولة القول أن هذا الحصار هو ثمرة سياسات حماس، إلا أننا نقول إن الجريمة هي التفريط وتصفية القضية لا حماية الحقوق والثوابت، كما أنه إذا كان هذا الحصار بسبب حماس فلماذا حوصر أبو عمار ثم قتل بالسم أليس لأنه رفض الاستمرار في مشروع التسوية بعد أن أدرك خطورة هذا المشروع على القضية.

ومن هنا فإن حركة المقاومة الإسلامية حماس تؤكد على ما يلي:

أولاً: ندعو شعبنا الفلسطيني إلى التسلح بسلاح الإيمان والتقوى والإكثار من الاستغفار والدعاء إلى الله لأن هذا هو خير سلاح عند النوازل والشدائد.

ثانياً: تؤكد حركة حماس أنها لن تُسلِم باستمرار الحصار المفروض على شعبنا، وأنها ستعمل على كسر هذا الحصار بكل الوسائل والخيارات، والحركة تتابع الأوضاع عن كثب وستتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب ولن تسمح باستمرار هذا الوضع، وفي هذا السياق فإن الحركة تدعو جماهير شعبنا للمشاركة بقوة في جميع الفعاليات التي تدعو إليها الحركة لفضح الجريمة ورفض الحصار.

ثالثاً: تدعو حركة حماس الحكومة الفلسطينية إلى بذل كل جهد ممكن لمحاربة ظاهرة الاستغلال من قبل التجار ورفع الأسعار والضرب بيد من حديد لكل من يحاول استغلال الظروف التي يمر بها شعبنا.

رابعاً: إن حركة حماس إذ تحمل الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الحصار المفروض على شعبنا فإنها تدعو الحكام العرب إلى تحمل مسؤولياتهم إلى جانب شعبنا لكسر الحصار خاصة من خلال فتح معبر رفح وإلا فإن استمرار الصمت يحملهم المسؤولية أمام الله ثم أمام شعبنا وأمتنا .

خامساً: تدعو حركة حماس شعوب الأمة للاستنهاض والتحرك الفوري والسريع من أجل العمل على فك الحصار ومواجهة المؤامرة التي تستهدف الشعب الفلسطيني، فالأمر لا يحتمل الانتظار، فهبوا يا عرب ولا تسمحوا بالاستفراد بالشعب الفلسطيني.



والله أكبر ولله الحمد

حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ـ فلسطين

‏الاثنين‏، 14‏ نيسان‏، 2008‏‏، الموافق 8‏ ربيع الثاني‏، 1429

هناك تعليق واحد:

اوعى تفكر يقول...

لك الله يا غزه